أمن أزيلال يطيح بتاجر مخدرات موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني

 

 

تمكنت مصالح الامن بالمنطقة الإقليمية لازبلال ، منتصف ليلة السبت صباح يوم الأحد 11 أبريل الجاري ، من إلقاء القبض على شخص الملقب ” ياها” يشتبه في تورطه في قضايا تتعلق بحيازة و الاتجار في المخدرات ، موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني .

وقد أسفرت هذه العملية الأمنية الهادفة بالموازاة مع فرض حالة الطوارئ الصحية إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات بمدينة ازيلال ونواحيها .

وأشارت مصادر قريبة من الحادث أن عناصر الشرطة بمختلف فرقها ، الشرطة القضائية ، فرقة الدراجين للامن ، عملت على ايقاف المشتبه به من ذوي السوابق العدلية الذي يعتبر العنصر المروع لذى الجهات الامنية في مجال الاتجار بالمخدرات ، واسفرت عملية مداهمة مسكنه بحي تفروين حجز كمية من المخدرات وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية من عائدات المبيعات المحظورة .

وقد تم نفل المشتبه به الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لازيلال لتلقي الاسعافات الاولية لاصابته بكسر حيث حاول الفرار من سطح منزله خلال عملية المداهمة نفدتها العناصر الأمنية بنجاح وسيحال لدى وكيل الملك للمحكمة الإبتدائية بازيلال ، بعد استكمال البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة في قضايا تتعلق بالمخدرات


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...