فريق الوفاق الرياضي لأفورار يحقق العلامة الكاملة في مباراته الأولى ضد نهضة اولاد زمام

صدى تيفي/ محمد أوحمي

برسم الجولة الأولى للقسم الشرفي الثالث لعصبة بني ملال خنيفرة مجموعة ب أجرى نادي الوفاق الرياضي افورار لكرة القدم مقابلته الأولى يوم الأحد 11 أبريل الجاري ضد فريق نهضة ولاد زمام بملعب أيت سري .
في ذ18من الشوط الأول سجل الهدف الأول لفريق الوفاق الرياضي من توقيع اللاعب حوسام رياض لينتهي الشوط الأول بانتصار أصحاب الأرض بهدف لصفر .
وفي الشوط الثاني ورغم اندفاع الزوار لم يتمكنوا من اختراق جدار دفاع فريق الوفاق لتنتهي المقابلة بهدف نظيف لصالح أصحاب الأرض .
انتصار فريق الوفاق الرياضي في أولى مبارياته رسالة لمن يهمهم الأمر لكون الفريق يشكو ضائقة مالية و يحصل على منحة المجلس الإقليمي و مجلس جهة بني ملال خنيفرة و للتخفيف من المعاناة لجأ إلى بيع تذاكر رمزية لجمهوره بقيمة عشر دراهم للواحدة وجدت اذانا صاغية لذى محبي الفريق من أبناء البلدة بالداخل و الخارج و لهذه المناسبة وجه المكتب المسير شكره الجزيل للغيورين خصوصا و أن تدخلهم أنساهم محنة البحث عن موارد مالية للفريق ووسيلة نقل للتنقل في الوقت الذي وفرت حافلات لجميع الفرق بأزيلال باختلاف تصنيفها و لم يترك المكتب الفرصة تمر دون شكر اللاعبين على مجهوذاتهم النبيلة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...