عاجل .. جرحى ومصابون ووفاة حالة واحدة في انقلاب سيارة بيكوب بجماعة ايت امحمد

صدى تيفي/ محمد أوحمي

أصيب مجموعة من الركاب بجروج بليغة ووفاة شخص واحد إثر إنقلاب سيارة من نوع بيكوب للنقل السري في حادث سير وصفت بالخطيرة ، مساء اليوم السبت 10 ابريل الجاري، الذي يصادف السوق الاسبوعي بجماعة ايت امحمد اقليم ازيلال .

ويرجع سبب الحادث حسب شهود عيان إلى عدم التحكم السائق في السيارة التي تقل مجموعة من المتسوقين عائدين من السوق الاسبوعي الى منازلهم بمنطقة اكنان التي تبعد عن الجماعة بحوالي 34 كلم .

حلّت بمكان الحادثة عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي بالمركز الترابي ازيلال الذين أشرفوا على توجيه الجثة التي فارقت الحياة إلى مستودع الأموات والمعطوبين إلى المستشفى الاقليمي لازيلال لتلقي الاسعافات الاولية ، كما عملت المصالح الأمنية المختصة على وضع سائق سيارة النقل السري تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة .

وفي نفس السياق ، عملت ومنذ الوهلة الأولى للحادث الأليم ، ادارة المستشفى الاقليمي لازيلال تحت اشرف مدير المستسفى على توفير كافة الضروريات ، من اطر طبية وشبه طبية وتجهيز قسم المستعجلات لاستقبال المصابين وتقديم لهم الاسعافات الاولية والفحوصات الطبية (رادبو ، سكاتير، ادوية ) ، مع الحرص على تقديم الدعم النفسي للمصابين


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...