ليوم العالمي للمرأة ……تكريم نزيلات المركز الإجتماعي للأشخاص بدون ماوى بازيلال

 

نظم المركز الإجتماعي للاشخاص بدون ماوى بازيلال ، اليوم الاثنين 8 مارس الجاري ، حفلا تكريميا على شرف نزيلات المركز الإجتماعي ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، الذي تسييره العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لازيلال .

وأوضح المنسق الإقليمي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال ، أن اختيار الاحتفال مع نزيلات المركز الاجتماعي للأشخاص بدون مأوى هو التقرب من هذه الفئة من المجتمع وتحسيسها بوجود من يهتم لأمرها، مضيفة أن هذه المبادرة، ذات البعد الإنساني والاجتماعي، تندرج في إطار مخطط الجمعية الرامي إلى إيلاء العناية والرعاية قدر المستطاع للفئات المعوزة والتي هي في أمس الحاجة للدعم النفسي والمعنوي.

وأضاف أن من بين أهداف المركز تقديم الخدمات الأساسية للأشخاص بدون مأوى في وضعية صعبة من إيواء وتغذية وتغطية صحية والمساهمة في إدماج وتحسين ظروف عيش هذه الشريحة من المجتمع .

ومن جهة أخرى، اعتبرت نزيلات المركز المحتفى بهن، أن هذا التكريم تشريف وتكليف في الوقت نفسه، ويحفز على الاستمرار في العمل، وبذل جهود أكبر من أجل القيام بهذا العمل النبيل كل من موقعه خدمة للوطن والمجتمع.

وأضفن أن هذا الإحتفال يعد عرفانا وتقديرا من أطر المركز الاجتماعي للدور الطلائعي، الذي تقوم به المرأة إلى جانب الرجل في جميع المجالات.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...