فوز فريق قدماء لاعبي أفورار بدوري المرحوم ألعيد الرداد

صدى تيفي/ م.أوحمي 

نظمت عصر يوم السبت 27فبراير 2021جمعية ابن ادريهم بأفورار مقابلة جمعت فريقي قدماء لاعبي أفورار و فريق ابن ادريهم حيث فاز اللاعبون القدامى بالمباراة و الذي يضم في صفوفه عبد الرحيم بوسلهام و رشيد فرواتي و مصطفى حلوي و رشيد غزالي و..حيث انتهت لأربعة مقابل ثلاثة استمتع الجمهور بلمسات اللاعبين .
بعدها تم توزيع مجموعة من الجوائز على الفريقين و على فرق عموري و وعرضى و أربعطي كما فاز بالحذاء الذهبي كل من رشيد غزالي ممثل جمعية المهاجر مقيم بالديار الإسبانية و اللاعب أمروس وتم توزيع ميداليات و مرات و شواهد تقديرية .


وقال سعيد الرداد ابن المرحوم ألعيد الرداد أن شباب أفورار ظل وفيا بروح والدي حيث سبق لنجم افورار أن نظم دوري في أبريل 2016 اي بعد عامين من وفاة والدي في 20يناير 2014 و أضاف أن الدورة الثالثة ستعرف مشاركة مكثفة للاعبين كبار سابقين .
من جهة أخرى أكد أحد المنظمين أن الجمعية سنسعى لتنظيم الدوري المقبل بشراكة مع جمعية صداقة و رياضة التي تضم لاعبي منتخب 86 الذين سبق لهم أن شاركوا في دوري بأزيلال رفقة الناخب الوطني المرحوم المهدي فاريا .


وكانت مناسبة للأطفال الصغار للاستمتاع بمهارات الكبار و حلمهم الولوج إلى الميادين الرياضية كلاعبين كبار. و داخل ملاعب تليق بهم كعشاق للعبة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...