خالد سلام يقدم التونسي أكرم ماݣ إلى الجمهور المغربي

صدى تيفي/ خديجة البراق 

وقع الملحن وكاتب الكلمات المغربي “خالد سلام” على عملين اثنين طرحا معا، أمس الخميس، الأول جمعه والمغربية زينب أسامة تحت عنوان “كيفي كيف الناس”، والثاني مع التونسي أكرم راك من خلال أغنية “فينك”.
خالد سلام صاغ كلمات الأغنتين ولحنهما، حيث اقتربت أغنية زينب أسامة من الميون مشاهدة، واحتلت المركز السابع في الطوندونس المغربي، في حين أغنية أكرم ماك قفزت نحو المركز 14 بالطوندونس المغربي في أقل من 24 ساعة من طرحها.
وكان خالد سلام قد شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي:

سعيد مرة أخرى أن أتقاسم وإياكم جديد أعمالي الفنية مع النجمة الراقية زينب تحت عنوان: كيفي كيف الناس، العمل من كلماتي وألحاني، وهو تجسيد للصراع الأبدي بين الأمل والصعوبات اللامتناهية للحياة وهو مثال حي على أننا كائنات متمسكة دوما بالبقاء حتى وإن كنا في شقاء.
وهو أيضا مناجاة للحظ العاثر بأن يستقيم لأن في الأخير قدرنا وقدر حظنا هو نفسه، و في طيات العمل رسالة مباشرة للكل بأن يحاربوا لأجل أحلامهم وطموحاتهم أيا كانت العقبات التي تحول بينهم وبينها لأن في النهاية الإرادة تصنع المعجزات و الفشل ليس بعيب، لكن العيب هو عدم المحاولة والاستسلام للانكسارات.

وعاد خالد سلام من جديد ليتقاسم ومتابعيه، عمله مع الفنان التونسي “أكرم ماك”، حيث كتب:

“مرة أخرى أعود في نفس اليوم لأتقاسم معكم العمل الثاني من كلماتي وألحاني في نفس اليوم مع النجم التونسي “أكرم ماݣ”، عنوان العمل “فينك”، وتابع في تدوينته: “أحيانا نفقد أشخاصا أعزاء على قلوبنا ليس بخطء منا ولا منهم ولكن الأقدار والظروف تكون أقوى وأكثر تسلطا منا ومنهم .

وبفقدانهم نفقد ملامح روحنا معهم ولا نجد لرحلتنا في الحياة مرسى بدونهم ونعيش على أمل ايجادهم يوما ما حتى وإن علمنا أن الأمر صار مستحيلا لكن الروح تأبى أن تستسلم لأنه وبكل بساطة الحياة لم تكن ولن تكون حياة بدونهم
وينك هو تجسيد لهذا الصراع الداخلي بين تقبل حقيقة رحيلهم أو فقدانهم و بين العيش على ذكراهم وأمل لقياهم.”


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...