الرجاء يحجز بطاقة العبور لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية بصعوبة

صدى تيفي/ عبدالجليل زعكيم
نجح فريق الرجاء الرياضي من حجز بطاقة العبور لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية بصعوبة، على حساب الاتحاد المنستيري، بركلات الترجيح بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بالنتيجة الإجمالية (1-1).

وكان الرجاء سباقا لتهديد مرمى التونسيين، عبر جملة تكتيكية بدأت كلماتها الأولى من بين مالانغو، قبل أن تمر عبر عبد الإله الحافيظي الذي مرر لنوح وائل السعداوي، غير أن هذا الأخير لم يصل للكرة التي كادت أن تضعه وجها لوجه أمام الشباك.

ورد المحليون سريعا، عبر ضربة مقصية من داغو تشيبامبا الذي تسلم تمريرة من زميله، لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الحارس أنس الزنيتي.
الفريق التونسي تمكن ن الوصول لمرمى “النسور”، بعد تسديدة أرضية من إلياس الجلاصي، الذي استغل خطأ في التغطية الدفاعية من لاعبي الرجاء، معدلا كفة مواجهتي الذهاب والإياب.

وفي شوط المباراة الثاني، اتسم بتحرك رجاوي، لكن الحظ عاند الرجاء، حيث تألق حارس المنستيري بشير بن سعيد في صد الضربة الرأسية لرحيمي، قبل أن يفشل مالانغو في وضع الكرة المرتدة بالمرمى الخالي.

وابتسمت ضربات الحظ للفريق الأخضر، بعد تألق الحارس أنس الزنيتي، في التصدي لركلتي ترجيح، ليتفوق الرجاء على نظيره التونسي بنتيجة ست ضربات مقابل خمس، بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبذلك يسجل الرجاء الرياضي اسمه في دور المجموعات من المسابقة، في انتظار سحب قرعة الدور المذكور، يوم غد الإثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...