المستشفى الإقليمي بأزيلال ينظم حملة جراحية لتورم الغدة الدرقية -الݣواتر- (المرحلة الثالثة).

المستشفى الإقليمي بأزيلال ينظم حملة جراحية لتورم الغدة الدرقية -الݣواتر- (المرحلة الثالثة).

في إطار استمرارية الحملات الطبية والجراحية -المستهدفة- التي تنظمها مندوبية وزارة الصحة بأزيلال بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة واستجابة لحاجيات الساكنة بالإقليم، في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية، وفي إطار تقليص مواعيد الانتظار وتوفير الرعاية الصحية اللازمة وتقريب الخدمات للمواطنين خاصة بالمناطق المتضررة من موجات البرد، نظم المستشفى الإقليمي بأزيلال في مرحلته الثالثة، من *21 إلى 23* من الشهر الجاري حملة في جراحة الغدة الدرقية ( *الݣواتر*) بالمستشفى الإقليمي بأزيلال.

واشرف على هذه الحملة أطباء اختصاصيين في الأدن، الأنف والحنحرة، أطباء التخدير والانعاش وأطر تمريضية وإدارية بدات المستشفى، كما شارك في نجاحها أطباء اختصاصيين مقيمين بمصلحة الأدن، الأنف والحنحرة بالمستشفى الجامعي بمراكش.

واستهدفت هذه الحملة في مرحلتها التالثة *10 من المستفيدين* بإقليم أزيلال والمتواجدين ضمن لائحة انتظار المستشفى، والتي تكللت كلها بنجاح.

وستستمر هذه الحملات المستهدفة إلى غاية أواخر شهر أبريل 2021 وستهم مختلف المجالات الصحية بمختلف المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة، كما لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى المرضى وأقربائهم، ومن الفاعلين على المستوى الإقليمي والجهوي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...