فاهد العذبة : التكنولجيا الآن هي عصب الحياة في المستقبل

صدى تيفي/ خديجة البراق.

استطاع الاعلامي القطري فاهد العذبة أن يكون واحداً من أشهر الشخصيات الفعالة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على تطبيق “السناب شات” وصفحات التواصل الاجتماعي، وخلال فترة وجيزة لا تتعدى العام تمكن العذبة من جذب شريحة كبيرة من المتابعين في قطر ودول الخليج العربي.
لم يسعى فاهد يوماً للشهرة ولكنها هي الآن أمر واقع، مؤكداً على أنه يعمل على استغلال هذه الشهرة في خدمة وطنه بنشر الأخبار والمعلومات بأسلوب يرتقي للحرفية المهنية، ومراعياً لخصوصية المجتمع القطري الملتزم.
لا سيما بأنه ينتقد بعض مشاهير “السناب شات” في قطر، كونهم ينشرون أخبار وإشاعات مغلوطة لإثارة الرأي العام، موضحاً بأن قطر مقبلة على محطات عالمية، وعلينا جميعاً أن نسلط الضوء على المشاريع العملاقة التي تقوم بها الدولة، لإيصال صورة حسنة عن قطر وأهلها الطيبين.
يرى فاهد بأن الهدف الرئيسي هو توصيل رسالة مختصرة لأفراد المجتمع بالأشياء الإيجابية التي تحدث في قطر، ومحاولة إظهار الصورة الجميلة للدولة ومنشآتها وتطورها في كل المجالات.
لايقوم الاعلامي فاهد بطرح أي معلومة عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو نقل أي حدث إلا من خلال مصدر مسؤول، لذلك أصبح إسم مصدر ثقة عند أغلب المتابعيين في قطر، فالمعيار الرئيسي الذي ننطلق منه هو المصداقية، ودقة المعلومة وصحتها.
نحن من أهل هذه البلد والواجب علينا أن نكون سفراء لها، بإظهار الصورة الحسنة عنها أمام العالم، فقطر مقبلة على محطات عالمية، وواجب علينا أن ندعم المشاريع التي تنفذها الدولة في هذه الفترة، وتسليط الضوء عليها بشكل فعال، وليس التركيز على سلبيات وإشاعات لا تفيد إلا في إثارة الرأي العام.
كما قام فاهد بحملة خيرية انسانية تحت عنوان حملة نجاح قطري ، لصالح مبادرة زهاب التابعة لجمعية قطر الخيرية لتقديم معونات مجتمعية واسرية للداخل القطري ( الغارمين ) .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...