العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تقرر تأجيل عدد من المباريات المندرجة ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل عدد من المباريات ، تندرج كلها ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول ،و المبرمجة سلفا يومي السبت 29 و الأحد 30 غشت الجاري ، وذلك إلى موعد لاحق.

وذكر بلاغ للعصبة نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة ،أن الأمر يتعلق بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي،و مقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية،و لقاء المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي ، و مباراة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

و أوضح المصدر ذاته أن قرار التأجيل يأتي “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

كما يأتي القرار ، يضيف البلاغ ، نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.

وذكر البلاغ أنه بخصوص مباراة نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول ،والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت الجاري على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، فسيتم تأجيلها لغاية يوم الإثنين 31 غشت الجاري بنفس الملعب وعند نفس التوقيت.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...