عامل عمالة مكناس يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى ال21 لعيد العرش المجيد

صدى تيفي  / سعيد الحجام

بمناسبة الذكرى الـ21 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافهم الميامين ، ترأس عامل عمالة مكناس ، السيد عبد الغني الصبار ، مساء امس الأربعاء 29 يوليوز الجاري، بالقاعة الإسماعيلية الكبرى ، بمقر ملحقة العمالة ، مراسيم الإنصات للخطابي الملكي السامي، الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله إلى الأمة .

وحضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي إلى جانب عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس ، السيد الكاتب العام للعمالة، ورئيس جماعة مكناس السيد عبد الله بوانو، ورئيس جماعة المشور الستينية ، ورئيس مجلس عمالة مكناس، و السيد رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل جلالة الملك بالمحكمة التجارية ، و والي أمن مكناس ، ورؤساء الجماعات الترابية، ورؤساء المصالح الخارجية، والهيئات القضائية و الأمنية والعسكرية، وسلطات محلية من بشوات وقياد ، وسط إجراءات إحترازية .
وفي خطابه السامي أكد محمد السادس نصره الله ، أن العناية التي يوليها جلالته لصحة المواطن المغربي وسلامة عائلته، هي نفسها التي يخص بها أبناءه وأسرته الصغيرة .
وارتباطا بوباء “كوفيد 19 “، وجه جلالة الملك الحكومة ومختلف الفاعلين للتركيز على التداعيات التي تفرضها الأزمة الصحية ، داعيا جلالته إلى إعادة ترتيب الأولويات ، وبناء مقومات اقتصاد قوي وتنافسي ،ومنظومة اجتماعية تسجيب لحجم التطلعات، مؤكدا حفظه الله ” أن الوقت قد حان لإطلاق عملية حازمة ، لتعميم التغطية الإجتماعية لجميع المغاربة خلال ال 5 سنوات المقبلة “.
الجالس على عرش المملكة لم يفوت الفرصة دون الإشادة بالمجهودات المبدولة من قبل القوات المسلحة الملكية ، والمصالح الأمنية، والدرك الملكي ، والوقاية المدنية ، والأطقم الطبية ،والسلطات المحلية وكل المتدخلين في الصفوف الأمامية في المعركة الشرسة ضد كوفيد 19” ، داعيا إلى مواصلة التعبئة واليقظة والتضامن والإستعداد بحزم لمواجهة كل السيناريوهات المحتملة .
حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بالقاعة الإسماعيلية ، شكل مناسبة لتوشيح صدور المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة من قبل عبد الغني الصبار عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس .

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...