مؤسسة نور العرفان الخصوصي بازيلال تؤدي أجور أطرها وتخفف من أعباء الدراسة على الآباء و الأولياء في بادرة شجاعة و رائدة في زمن كورونا.

صدى تيفي/ م.أوحمي

أقدمت مؤسسة نور العرفان الخصوصي بازيلال على تأدية أجور أطرها التربوية و التخفيف من أعباء الدراسة على الآباء و الأولياء في بادرة وطنية رائدة في زمن كورونا.

و أقدمت إدارة المؤسسة على تغييرات هامة في مستحقات الدراسة وذلك حسب الحالة الاجتماعية للآباء والأولياء ، في بادرة إنسانية تضامنية بحس وطني عالي ، على خلفية ما تعيشه بلادنا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة في ذات الإخبار ، بأنها أخدت بعين الاعتبار الوضع الاجتماعي لأسر التلاميذ ، حيث تسببت الظرفية الحالية في تأثر المداخيل الشهرية لنسبة كبيرة من أولياء الأمور .

في هذا السياق، أقدمت إدارة مؤسسة نور العرفان ، على اتخاذ عدد من القرارات المسؤولة، والتي من شأنها تخفيف الأعباء على آباء وأولياء التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسة، قرارات تصل إلى :

-الاعفاء من واجبات النقل المدرسي بالنسبة لجميع التلاميذ.
-ايجاد حلول فردية بالنسبة لفاقدي الشغل كل حسب حالته

كما قامت المؤسسة بتأدية أجور مختلف أطرها التربوية ومستخدميها بكل فئاتهم وأصنافهم ( أساتذة – إداريين – أعوان وسائقين ) بشكل عادي ، شهر مارس ، ابريل ، ماي وليس من طرف صندوق الضمان الاجتماعي أو اللجوء لصندوق تدبير جائحة كورونا كوفيذ 19 ، إلتزاما منها كمؤسسة مواطنة.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...