عامل إقليم أزيلال و صراع هزم فيروس كورونا بدون إصابات

م أوحمي.

يبدو أن محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال و لحدود فاتح أبريل 2020 عازم على هزم كورونا دون تسجيل أي إصابات حيث يعالج بجهة بني ملال خنيفرة 20 مصابا رد 13 بخريبكة و 5 بالفقيه بن صالح و إصابة في كل من إقليمي بني ملال و خنيفرة و 0 إصابة بأزيلال.
عامل الإقليم في أول اجتماع له مع رؤساء المجالس الترابية و رؤساء الدوائر حث عن تكثيف عمليات التعقيم و تحسيس الناس بخطورة الفيروس و اجتناب التجمعات و خاصة بالأسواق و استعمال الامازيغية في التواصل مع الساكنة اد سجلت الجريدة بأيت بلال و دمنات قيام فعاليات جمعوية و رجال سلطة بالتوعية و بأسلوب يرغم المستمع على الامتثال.


عامل إقليم ازيلال للتخفيف من معاناة الجبل المتضررين من التنقل حيث يقوم سكانه بالتسوق مجموعات على متن حافلات النقل المزدوج حث رجال السلطة على تدبير طريقة لإيصال المراد الغذائية و الخضر و الفواكه للأهالي و ربط اتصالاته مع رئيس المجلس الإقليمي الذي خصص للاقليم 5000 قفة و مواد التعقيم و 10000 قفة من مجلس جهة بني ملال خنيفرة.
و احتياطيا يقوم بانتظام بالنقل لدمنات للإطلاع على سير تحضير مستشفى القرب للطوارئ و ضمان استقرار الأجهزة الطبية العسكرية في أحسن الظروف.
محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال يلتقي المصالح الأمنية و يحثهم على اليقظة و مراقبة ورقة الخروج الاستثنائية و إغلاق جميع النوافذ في وجه الرافدين على الجماعات الترابية و على الإقليم بغية تفادي الاختلاط.

صدى تيفي .

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...