نجاح كبير للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز ببني ملال

صدى تيفي/ م.أوحمي 

احتضن نادي للفروسية بالنادي المتعدد الرياضات ببني ملال ايام 21، 22 و 23 فبراير 2020، أطوار المباراة الوطنية للقفز على الحواجز ، والإقصائيات المؤهلة لكأس العرش 2020 ، المنظمة من طرف النادي الرياضي لبني ملال، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية سيطر خلال مسابقات اليوم الأخير على المراتب الأولى بقيادة كل من الرائد يوسف السملالي والفرس “إلينا”، والرائد عمر عسيل والفرس “غافيراس أونو” من الفوز مناصفة بالمرتبة الأولى بتوقيت 76 ثانية 33 ج، و76 ثانية و85 ج ، واحتل الرائد عبد الفتاح أوتنغرين والفرس “جيو” المركز الثالث بتوقيت 93 ثانية و09 ج.

وكانت مناسبة لإجراء الإقصائيات المؤهلة لكأس العرش 2020 ، والتي انطلقت يوم السبت 22 فبراير بمشاركة أكثر من 100 فارس، ينتمون ل11 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

كما تميزت هذه المسابقات بمشاركة فئات الكبار والصغار ومتوسطي السن، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لتصفيات كأس العرش 2020 .

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أعرب رئيس فرع نادي الفروسية لبني ملال السيد إسماعيل العبدلاوي عن سعادته بتنظيم هذه المسابقة الوطنية في مدينة بني ملال، منوها بمساهمة ولاية الجهة ومختلف السلطات بإقليم بني ملال، لتوفير الظروف الملائمة لتنظيم هذا الحدث المتميز .

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الهامة، قام والي الجهة وعامل إقليم بني ملال رفقة مدير النادي وشخصيات اخرى، على توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وبهذه المناسبة، فتحت ادارة النادي المتعدد الرياضات ببني ملال أبواب النادي في وجه عشاق هذه الرياضة بالمجان، لتمكين الجمهور المتعطش لمثل هذه التظاهرات الرياضية من الاستمتاع بمختلف أجواء رياضة القفز على الحواجز، وإتاحة الفرصة له للاطلاع عن قرب على المزايا النبيلة لممارسة هذه الرياضة النبيلة، التي أصبحت تعرف إقبالا كبيرا.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...