ندوة صحفية لتسليط الضوء عن آخر الإستعدادات المرتبطة بالنسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي بمكناس .

صدى تيفي / سعيد الحجام.

تستعد عاصمة المولى إسماعيل لاحتضان النسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي ،
في هذا السياق تأتي الندوة الصحفية ألتي عقدتها الجهة المنظمة ، بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات ، يوم الجمعة 14 ، فبراير 2020 لتسليط الضوء على آخر الإستعدادات وجديد هذه النسخة .
الجهة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية أماطت اللثام عن مجموعة من المعطيات والقضايا المرتبطة بالنسخة السادسة ، وماشابها من إكراهات واختلالات على المستوى التنظيمي ، مؤكدة أن الجميع داخل جمعية السعادة للتنمية والتعايش، تحدوهم رغبة أكيدة على تجاوز تلك المعيقات التي طالت الجانب التنظيمي ، والعمل على إرضاء الجماهير المكناسية الشغوفة بعشق هذه التظاهرة التي تغري بالمتابعة.


عناصر الجدة حسب المنظمون تكمن فى ثقل الأسماء المشاركة في هذه النسخة على المستوى الوطني والدولي ، مع الإنفتاح على مشاركة عدائين من المؤسسات التربوية والإجتماعية ، بغية اكتشاف مواهب جديدة بإمكانها تقديم الإظافة اللازمة، وفي الوقت نفسه فالتظاهرة تعتبر مناسبة سانحة للرفع من الجاهزية الذهنية والبدنية للمشاركين في هذا السباق ، الذي يحمل بين ثناياه عناصر التشويق والإثارة، كما أنه يشكل مناسبة سانحة للاستعداد للإستحقاقات الوطنية والدولية ، بالنسبة لمجموعة من العدائين، اللدين أبانوا عن علو كعب في العديد من الملتقيات الوطنية والدولية ،كالبطلة حجيبة الحسناوي، و قلوش، ومبسط، والسهلي والقائمة طويلة.


التظاهرة يضيف المنظمون أنها تشكل مناسبة مواتية للتسويق للمدينة على المستوى السياحي من خلال إبراز مؤهلات وغناها بالموروث المادي . خصوصا وأن ممرات السباق تراعي أهم المواقع التاريخية والسياحية التي تزخر بها مدينة مكناس .
جمعية السعادة للتنمية والتعايش تراهن من خلال هذا العرس الرياضي على تحقيق أرقام قياسية، وخلق تنافسية بين المشاركين في السباق ، كما تعول على تغطية إعلامية وازنة للتسويق لهذا الحدث الرياضي بعاصمة المولى إسماعيل.
صدى تيفي ./ عدسة الصوفي فتيحي
WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...