المجلس البلدي لأزيلال يعقد دورته المؤجلة في غياب الأغلبية السابقة

صدى تيفي/ م. أوحمي 

عقد المجلس الجماعي لمدينة أزيلال اليوم الأربعاء 12فبراير دورته العادية لشهر فبراير بعد أن تم تأجيلها الجمعة الماضية لعدم إكتمال النصاب القانوني.

بحضور 15عضو أعقد المجلس اليوم دورته في ظل غياب باقي أعضاء المجلس وخصوصا الأعضاء المحسوبين على المعارضة وكذا رئيسة المجلس وعناصر أخرى من الأغلبية.

الدورة ترأسها بدر التوامي الخليفة الأول للرئيسة بحضور باشا المدينة.

وقد صادق المجلس بإجماع الحاضرين على تأجيل النقطة المتعلقة بتعديل إتفاقية شراكة بشأن بناء نادي نساء ورجال التعليم بأزيلال وقد جاء التأجيل لدورة قادمة لكون هذه النقطة مرتبطة ببرمجة الفائض الحقيقي لهذه السنة والذي لم يحدد بعد من طرف الخزين الإقليمي لازيلال.

كما تمت المصادقة بإجماع الحاضرين على تأجيل النقطة المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2019

وبخصوص النقطة الثالثة والمتعلقة بالموافقة على طلب تحويل الإعتماد المخصص لبناء مقر الجماعة إلى مشروع بناء المحطة الطرقية فقد صادق المجلس بإجماع الحاضرين على رفض هذا التحويل وأكدوا في كلماتهم بضرورة بحث المجلس على موارد مالية لتنفيذ هذه المشاريع الضرورية والمهمة للمدينة.

أما النقطة الرابعة والمتعلقة بدراسة مسألة سيارات نقل البضائع غير المرخصة والتي تقوم بعمليات نقل البضائع داخل المجلس الترابي للجماعة فقد وافق المجلس بإجماع الحاضرين على إعداد دفتر تحملات لسيارات نقل البضائع وانجازه قصد مناقشته في دورة قادمة.

أسئلة عديدة مطروحة حول مصير مشاريع مهمة في ظل هذا الخلاف والانقسام.

صدى تيفي .

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...