المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يتخطى نظيره المصري بخماسية ويتوج بطلا لكأس أفريقيا

صدى تيفي.

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة  بلقب كأس إفريقيا بعد انتصاره في النهائي على شقيقه المصري بخماسية نظيفة بقاعة الحزام بالعيون ، ليحافظ الأسود على لقبهم الذي حصدوه قبل أربع سنوات بجنوب افريقيا.

اللاعب سفيان المسرار افتتح حصة التسجيل للمنتخب الوطني المغربي بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة النهائية، بعد تسديدة قوية هزمت الحارس المصري.

وأضاف المغاربة الهدف الثاني في مرمى شوبير، عند حدود الدقيقة 12، بعد عملية هجومية منسقة تجاوزت الخطة الدفاعية المصريّة وجعلت اللاعب عبد اللطيف فاتي يضاعف غلة التسجيل.

الدقيقة 17 حملت الإصابة الثالثة لـ”أسود الفوتصال”، بطريقة بديعة من اللاعب سفيان مسرار، لتصعّب بذلك النخبة الوطنية مهمة منتخب “الفراعنة”، الذي راهن على استدراك تأخره في النتيجة.

وفي مستهل الجولة الثانية، تحديدا بعد دقيقتين ونصف من صافرة استئناف المواجهة، جاء الهدف الرابع للمنتخب الوطني المغربي، وكان من توقيع اللاعب أنس العيان بعد تمريرة دقيقة من المسرار.

وعمّق “أسود الأطلس” النتيجة في الدقيقة 7 من الشوط الثاني، بضربة هوائية للاعب سعد كنية، إذ مرت الكرة بين حارس المرمى وآخر لاعب مصري، مسجلا بذلك الهدف الخامس للمنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن المنتخبين المغربي و المصري كان قد ضمنا في وقت سابق تأهلهما لمونديال ليتوانيا ، قبل أن يلحق بهم اليوم منتخب أنغولا.

صدى تيفي .

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...