نادي الوداد الرياضي البيضاوي يعود بتعادل من أنغولا أمام نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي

صدى تيفي.

تعادل فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه مع بيترو أتليتيكو الأنغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بلواندا، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.لواندا (أنغولا)/ 11 يناير 2020 (ومع) تعادل فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه مع بيترو أتليتيكو الأنغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بلواندا، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم الوداد البيضاوي في نتيجة اللقاء في الدقيقة 14 بواسطة الكونغولي كاسادي كاسينغو، قبل أن يسجل الفريق الأنغولي هدفين عن طريق كل من هيرنيلسون دو كارمو (د22)، وسيلاس دانييل ساتونهو (د45).

وفي الجولة الثانية أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الوداد بعد إسقاط كاسينغو في مربع العمليات، نجح في ترجمتها لهدف التعادل يحيى جبران (د58).

وحافظ الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل على المركز الثاني لهذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي فاز في وقت سابق اليوم على اتحاد العاصمة الجزائري (2-1)، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو ترتيب المجموعة بنقطتين.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...