نتيجة التعادل تنهي تفاصيل مقابلة الدفاع الحسني الجديدي ونادي أولمبيك آسفي

صدى تيفي.

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه فريق أولمبيك آسفي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الحادية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

اللقاء عرف غياب الجمهور الجديدي، مع حضور محترم للجمهور المسفوي، مما طرح العديد من علامات استفهام، كماغاب عن اللقاء عميد الفريق الجديدي المهدي قرناص بسبب أربع إنذارات.

الشوط الأول كان فيه الإمتياز للفريق الدكالي الذي ضيع مجموعة من الفرص، بواسطة مسوفا الذي صام عن التهديف وغابت عنه اللمسة الأخيرة، المقابلة تتبعها من المدرج المدرب الجديد للدفاع الحسني الجديدي، الجزائري عبد القادر عمراني، فهل يحقق ماحققه مواطنه عبدالحق بنشيخة، أم سيقبل بالوضع كما هو عليه، ؟هل المكتب المسير قادر على مواصلة التحدي لتحقيق أول لقب للفريق الدكالي؟

بداية الشوط الثاني أو مايعرف بشوط المدربين، عرفت تسجيل فريق الدفاع الحسني الجديدي للهدف الأول في الدقيقة 46 بواسطة ياسين الذهبي ،بعدها تحرك الفريق المسفوي ،بتدخلاته العنيفة، حيث سيطر على وسط الميدان بعد التغييرات التي أقدم عليها الكيسر، كما أعطى الحكم المصطفى الكشاف إنذارات مجانية، وكاد أن يفسد اللقاء بقراراته الخاطئة، الدقائق الأخيرة عرفت تحركا ملموسا للفريق المسفوي، بواسطة محمد المرابيط الذي شكل الخطورة على مرمى الحارس اليوسفي، الذي يرجع له الفضل في الحفاظ على نتيجة التعادل.

الدقيقة 81 إصابة التعادل بواسطة وانارا، وبعدها كاد المهاجم المسفوي أن يهز شباك اليوسفي، لكن كرته ارتطمت بالعارضة لينتهي اللقاء في أجواء رياضية لاغالب ولا مغلوب.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...