السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس يترأس حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

صدى تيفي/ سعيد الحجام

ترأس السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف بضريح الشيخ الكامل.
وتميز هذا الحفل الديني بحضور شخصيات وازنة يتقدمها السيد عبد الغني الصبار ، ورئيس مجلس عمالة مكناس، ورئيس المجلس الإقليمي، ونائب رئيس جماعة مكناس، ورئيس جماعة المشور الستينية ، ونائب رئيس المجلس العلمي ، وشخصيات مدنية وعسكرية وأمنية. كما تميز هذا الحفل الديني البهيج بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وختم كتاب الشفا للقاضي عياض اليحصبي ، وأداء أمداح نبوية في مدح خير البرية.


وقد كان الجميع على موعد مع الكلمة التي ألقاها نائب المجلس العلمي بمدينة مكناس، حيث أشار إلى الدلالات العميقة وراء إحياء ليلة مولد خير الأنام عليه أزكى الصلاة، والذي شكل ميلاده ، مولد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ، فهو الذي أشرقت بمولده الدنيا بفضل ماتضمنته الرسالة المحمدية ، من ترسيخ لقيم العدالة والمساواة ، والتسامح بين البشر والتعايش بين مختلف الأديان.


وفي ختام هذا الحفل رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن، والأميرة الجليلة اللالة خديجة، وأن يشد أزره وشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يمطر شآبيب رحمته على المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
صدى تيفي.
WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...